أخر الأخبار
الرئيسية » اخبار » التغرير بقاصر وهتك عرضها يقود ملحق اجتماعي الى الاعتقال ومدير مؤسسة تعليمية الى الاعفاء من مهامه بإقليم اليوسفية ؟

التغرير بقاصر وهتك عرضها يقود ملحق اجتماعي الى الاعتقال ومدير مؤسسة تعليمية الى الاعفاء من مهامه بإقليم اليوسفية ؟

 

كشفت مصادر جيدة الاطلاع ان عناصر المركز الترابي للدرك الملكي  بجماعة سيدي شيكر بإقليم اليوسفية التابع لسرية الدرك الملكي باليوسفية ، باشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات المكتفة فور توصلها بشكاية من اب تلميذة تبلغ من العمر 16 سنة تدرس بثانوية ابن المعتز بجماعة سيدي شيكر ، تنحدر من دوار أولاد إبراهيم بذات الجماعة ، تفيذ ان ابنته تعرضت لهتك عرض من طرف ملحق اجتماعي بالمؤسسة.

وأوضحت ذات المصادر ان المشتبه فيه كان يستدرج التلميذة من  القسم الداخلي لاعدادية ثانوية ابن المعتز  ليلا،  الى مكتب مسؤول المدرسة ويستغلها جنسيا .

وحسب مصادر الجريدة ان هذه الفضيحة  الجنسية تفجرت بعد تسريبات لمحادثات بين الاطار التربوي والضحية عبر تطبيق نظام واتساب.

وقد مكنت عمليات البحث والتحري من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه واخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجريه المحققون بالمركز الترابي للدرك الملكي بجماعة سيدي شيكر تحت الاشراف الفعلي لقائد المركز ، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة .

وعلمت الجريدة انه قد جرى الاستماع في محاضر رسمية الى كل الأطراف بما فيهم مدير المؤسسة والضحية القاصر برفقة والدها التي  أوضحت للمحققين ما تعرضت له من طرف المشتبه فيه الموقوف  الذي غرر بها و استغلها لممارسة الجنس عليها ، فيما استمع المحققون أيضا  للملحق الاجتماعي ورغم مواجهته بالمحادثات التلفونية والمجادثات عبر الواتساب التي اجراها مع التلميذة القاصر ، الا انه  نفى المنسوب اليه جملة وتفصيلا.

الى ذلك علمت الجريدة ان المشتبه فيه ومن معه ووالد القاصر الضحية ، سيتم تقديمهم اليوم على انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بآسفي.