أخر الأخبار
الرئيسية » اخبار » مركز سيدي شيكر بإقليم اليوسفية …الحيازة والاتجار في المخدرات يقود متهمين الى الاعتقال

مركز سيدي شيكر بإقليم اليوسفية …الحيازة والاتجار في المخدرات يقود متهمين الى الاعتقال

علمت منار اليوم من مصادر مطلعة ان عناصر الدرك الملكي بجماعة سيدي شيكر بإقليم اليوسفية تمكنت في الأسبوع المنصرم من ذات الشهر ، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 48 و32 سنة، من أجل الاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات .

وأوضحت نفس المصادر انه جرى إيقاف المشتبه بهم الاثنين بعدما رصدت العناصر الدركية تحركاتهم المشبوهة بالمنطقة ، حيث تم وضع كمين محكم أدى الى اعتقال المتهم الأول الذي ينحدر من مركز ايغود بإقليم اليوسفية يبلغ من العمر 32 سنة ، موضوع مذكرة بحت وطنية من طرف الدرك الملكي ، من دوي السوابق العدلية في الاتجار وحيازة المخدرات ، وقد تمكنت فرقة الدرك الملكي من حجز ما يناهز عن 250 غرام من مخدر الشيرا .

كما تم إيقاف المشتبه فيه الثاني الذي يبلغ من العمر 48 سنة اب ل 05 أطفال، اثناء عملية المراقبة والترصد ، حيث تم إيقافه بدوار الفضاضلة بجماعة سيدي شيكر متلبسا ، وقد اسفرت عملية توقيفه عن ضبط وحجز 05 كلغ من القنب الهندي ، و150 غرام من مخدر الشيرا ، إضافة الى كلغ واحد من أوراق طابا .

هذا وقد تم إخضاع المعنيين بالأمر لتدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة، لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم.