درك سيدي شيكر يطيح بتاجر مخدرات بدوار العبابسة بجماعة ايغود اقليم اليوسفية وبحوزته 20 كلغ من مخدر الكيف موجهة للإستهلاك.

admin
حوادث
admin4 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
درك سيدي شيكر يطيح بتاجر مخدرات بدوار العبابسة بجماعة ايغود اقليم اليوسفية وبحوزته 20 كلغ من مخدر الكيف موجهة للإستهلاك.
20210409 115202 scaled - منار اليوم

موقع منار اليوم الثلاثاء 04 ماي 2021.

علم موقع “منار اليوم” الالكتروني من مصادر موثوقة ان  عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة سيدي شيكر بإقليم اليوسفية تمكنت يوم امس ، من اعتقال شخصا متهم بترويج سنابل الكيف  في دوار العبابسة بجماعة ايغود  والمناطق المجاورة لها.

وجرى توقيف المشتبه فيه الذي يبلغ من العمر 30 عاما ينحدر من دوار العبابسة المذكور اعلاه، بعد  عملية ترصد ومراقبة، حيث ظل يتواجد تحت أنظار المراقبة والتتبع من طرف العناصر الدركية ، الى حين ورود إخبارية دقيقة تفيد تواجده بمنزله ، قبل ان تطيح  به العناصر الدركية في كمين محكم  قرب منزله متلبسا بحيازة وترويج القنب الهندي   .

واكدت نفس المصادر أن المعني بالأمر ضبط بحوزته ما يزيد عن 20 كلغ من مخدر الكيف  معدة للبيع ، علاوة على انه كانت قد صدرت في حقه مذكرات بحث محلية ووطنية، وقد اسفرت ذات العملية ايضا عن القاء القبض على شخص آخر كان يقتني مخدر الكيف بعين المكان.

وتأتي هذه العملية في اطار تكثيف الاجراءات الأمنية وضبط الخارجين عن القانون ومكافحة الجرائم مع استمرار احكام السيطرة واليقظة التامة والتواجد الأمني بالمنطقة، من اجل محاصرة ووقف ظاهرة انتشار المخدرات بين المتعاطين والتجار في الممنوعات والسموم القاتلة ، وظواهر اخرى قد تأثر سلبا على صحة المواطنين  .

هذا وقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما في المنسوب اليهما ، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، لتقول كلمتها فيهما.

رابط مختصر