Site icon منار اليوم – جريدة شاملة مستقلة

رسالة مفتوحة إلى معالي وزير العدل والحريات من مهاجر بالديار الامريكية….

المنار توداي عبد الله إسكندر …الولايات الامريكية المتحدة …..


توصلت المنار توداي عبر بريدها الالكتروني برسالة من السيد عبد الله اسكندر المهاجر بالديار الامريكية موجهة الى معالي وزير العدل والحريات هذا نصها…

2015-08-02 17:44 GMT-07:00 Abe Skan <abskan@gmail.com>:

أيها السادة والسيدات في المواقع الإلكترونبية المغربية:
أبعث إليكم برسالة مفتوحة إلى السيد وزير العدل والحريات مصطفى الرميد المحترم , لما عاينته من ظلم من طرف عصابة إجرامية إحتلت سكني وسكن أبي المتوفي بالقوة وبدون سند ولاقانون بالمغرب, فسبب تدخلالت ورشاوي ونفوذ حلاقة ثم إفلات تلك العصابة الإجرامية من العقاب وكما ترون في رسائل الأحكام من رئيس المحكمة كانت أحكام مخففة وهزيلة لا تتناسب مع حجم تلك الجرائم التي إرتكبتها تلك العاصبة إلاجرامية, فرغم تلك الأحكام مازال إثنين من تلك العصابة الإجرامية يحتلان سكن أبي المتوفي لأزيد من ستة سنوات إلا يومنا هذا, يأسفاه على قضاة لا يخافون الله ولا يعطون للمظلوم حقه.
 لدى فإنيي ألتمس منكم بأن بأن تنشروا رسالتي المفتوحة إلى السيد وزير العدل والحريات المحترم  من خلال فتح
Attachment
مع الصور والرسائل , ولكم مني جميعا كامل الشكر والتقدير لما تقومون به بمساندة الحق ودعم المظلومين, وجزاكم الله خيرا على أعمالكم بإعلاء الحق ونصرة المظلومين عبر مواقعكم الإلكترونية التي أصبحت اليوم سند قوي لكل مظلوم إغتصبت حقوقه.

بسم الله الرحمن الرحيم 
الأخ سعيد
تحية لك ولجميع أفراد العائلة, لقد إستمعت إلى المحاذثة التي أجريتها مع المحامي (أوشن) إنه فعلا ذئب, أولا هو يكذب أنا لم أتفق معه كليا, التي إتفقت معه هي جميلة لما كانت في المغرب, فقالت له سأعطيك نصف المبلغ المتفق عليه والنصف الأخر لما يثم إفراغ تلك العصابة الإجرامية, إلا أنه بدأ يقوم بإبتزازي أخذ مني النصف المتبقي زيادة على مصاريف العون القضائي, وظل يطالب بالمزيد والمزيد, لقد فسرت مرارا لخديجة على أن ذلك المحامي فهو نصاب ولا تحاولي الإتصال به أو تعطيه أي شيء, ولقد سبق لي أن بعث إليه رسالة توبيخية, أبعث لك بنسخة منها. إن القضية فعلا قما المشتكي عليهما وهما فؤاد أزمون ونجاة عرباوي بالإستيناف, حيث أنهما محكومان عليهما بشهرين سجنا لكل واحد منهما وغرامة مالية 10000 درهم من المحكمة الإبتدائية علما أن تلك الأحكام كانت مخففة جدا ولا تتناسب مع حجم الأجرائم التي إرتكبتها تلك العصابة الإجرابية, والغريب في الأمر أن رئيس العصابة الإجرامية حسن معيزو حوكم عليه بشهرين موقوفة التنفيد فقط, بسبب تدخلات أخته الحلاقة التي تدعي أن لديها نفوذ قوية في أقسام الشرطة والمحاكم, لكن الذي حصل هو أن محكمة الإستيناف خففت عنهما الغارمة المالية في حدود  6000درهم علما الشيء الذي جعلني أن أكون غاضبا بتوجيه رسالة إلى وزير العدل مصطفى الرميد خصوصا أنني إشتكيت له من تظلم تلك العصابة الإجرامية ومن تلك الأحكام الغير العادلة والمنصفة, ولي اليقين أن بعدما توصل برسالتي الأخيرة والتي أبعث لك بنسخة منها أنه بدأ هاته المرة بتحريك القضية بجدية وطلب من محكمة النقد بالرباط بأن تنظر في القضية من جديد وهذا هو الذي حصل بالضبط. لكن أرجوك أول ما يعطيك ذلك المحامي الذئب رقم القضية في محكمة النقذ إرسله إلي,فانا لن أسكت عن ذلك الظلم وسأظل أشتكي إلا أن يظهر الحق على الظلم وإذ أشكرك أنك دخلت على الخط بإهتمامك بالموضوع, أرجوك أن تطمأن خديجة وقل لها لا تتكلم مع أحد فإن الأمور أخدة بعدا أخر بالمحكمة العليا بالرباط . 
جزاك الله خيرا وأعانك الله وحفظ أولادك من كل مكروه.
عبدالله اسكندر مهاجر بالديار الامريكية…