احساس جديد علينا نحن أهل مدينة الشماعية
الزائدة عن الحاجة ,ا حساس ذلك الذي يخص الشبع الى حد التخمة..ولكن عن أي شبع
نتحدث؟إنه الشبع من الوعود الكاذبة..عن التغيير المنتظر,بصعود مجلس واندحار آخر
..بتجدد الاجهزة…ورفعوا لافتة في بناية كتب عليها “مفوضية الشرطة”..والواقع
أنه كان للافتة تلك, وقع السحر على النفوس..واطمأنت قلوب الضعفاء..وأخيرا سيستتب
الامن, ونجد ملادا آمنا من هذه الفوضى العارمة والاعتداءات المتكررة معاينة عربدة
الخمر جهارا ..للاسف تحضر كلمة “لكم”رغما عنا فاللافتة تلك بقيت
لافتة..والوعود بقدوم الشرطة بقيت مجرد وعود في انتظار الذي يأتي أو لا
يأتي…والاشاعة تنظر تصحيحا أوتصديقا , وشهادة حق, ليس من أحد المسؤولين قد تكرم
وتواضع ونقل لنا خبر قدوم الشرطة الحلم الوردي الذي لطالما حلمت به الساكنة المنطوي
عليها, فالامر فقط متروك لدكائنا..إذ..لم تلك البناية وذلك الاعلان إذن؟ فلا بأس
من الانتظار تلو الانتظاروسيبقى الانتظار الى يوم يبعتون,فنحن أكثر من يتقن فن
الصبر الجميل.. وكثيرا ما تحققت إنتظاراتنا.. فقد انتظرنا بفارغ الصبر عمالة
اليوسفية…فاستبشرنا خيرا..وفعلا جاء موعد عمالة اليوسفية..ولكن الخير الذي
استبشرنا به لم يأت بعد..هو الاخر سينظم للائحة الانتظار…وإنا من
المنتظرين….؟؟؟
الزائدة عن الحاجة ,ا حساس ذلك الذي يخص الشبع الى حد التخمة..ولكن عن أي شبع
نتحدث؟إنه الشبع من الوعود الكاذبة..عن التغيير المنتظر,بصعود مجلس واندحار آخر
..بتجدد الاجهزة…ورفعوا لافتة في بناية كتب عليها “مفوضية الشرطة”..والواقع
أنه كان للافتة تلك, وقع السحر على النفوس..واطمأنت قلوب الضعفاء..وأخيرا سيستتب
الامن, ونجد ملادا آمنا من هذه الفوضى العارمة والاعتداءات المتكررة معاينة عربدة
الخمر جهارا ..للاسف تحضر كلمة “لكم”رغما عنا فاللافتة تلك بقيت
لافتة..والوعود بقدوم الشرطة بقيت مجرد وعود في انتظار الذي يأتي أو لا
يأتي…والاشاعة تنظر تصحيحا أوتصديقا , وشهادة حق, ليس من أحد المسؤولين قد تكرم
وتواضع ونقل لنا خبر قدوم الشرطة الحلم الوردي الذي لطالما حلمت به الساكنة المنطوي
عليها, فالامر فقط متروك لدكائنا..إذ..لم تلك البناية وذلك الاعلان إذن؟ فلا بأس
من الانتظار تلو الانتظاروسيبقى الانتظار الى يوم يبعتون,فنحن أكثر من يتقن فن
الصبر الجميل.. وكثيرا ما تحققت إنتظاراتنا.. فقد انتظرنا بفارغ الصبر عمالة
اليوسفية…فاستبشرنا خيرا..وفعلا جاء موعد عمالة اليوسفية..ولكن الخير الذي
استبشرنا به لم يأت بعد..هو الاخر سينظم للائحة الانتظار…وإنا من
المنتظرين….؟؟؟


