Site icon منار اليوم – جريدة شاملة مستقلة

ساكنة الجماعة التر ابية سيدي شيكر بإقليم اليوسفية تشكو غياب الطبيبة ؟؟؟..

موقع المنار توداي..19/05/2017/….
اشتكى سكان الجماعة الترابية سيدي شيكر بإقليم اليوسفية و ممثلي جمعيات المجتمع المدني   لصحيفة المنار توداي الالكترونية من غياب طبيبة المستوصف الجماعي الوحيد الذي يعاني عجزا مسترسلا على كل المستويات، إلى الجهات المسؤولة بالإقليم ،حيث أكدوا في شكايتهم عن استيائهم العميق واستنكارهم الشديد نتيجة الضرر الذي يلحق بالمرضى  والمصابين من كافة الفئات العمرية بفعل الغيابات المتكررة للطبيبة عن مقر عملها، مما ينعكس سلبا  تضيف الشكاية على صحة المرضى  الذين يقطعون مسافات طويلة  قصد العلاج  ليافجؤوا بواقع مرير واقصاء ممنهج بفعل الغيابات المتكررة للطبيبة دون ادنى تدخل للجهات المعنية قصد التدخل لثنيها عن هذا الغياب المتعمد الذي يعاقب عليه القانون ،كما يواجهون  برفض الممرضين بالمستوصف تقديم أي مساعدة متذرعين بنفس السبب  أي غياب الطبيبة مطالبين المسؤولين  باتخاذ الإجراءات الكفيلة بتصحيح الوضع،وإذا كانت رياح التغيير قد أطاحت بالعديد من قلاع مقاومة التغيير ،فإنها لم تستطيع زحزحة هذه الطبيبة الفوق عادية من مكانها لتستمر فصول هذه المسرحية الدرامية فوق ركح مهترئ سينزلق يوما الى قاع جب عميق،وما يريد هؤلاء المواطنين ايصاله الى المسؤولين ومعهم الرأي العام ،أن هذه الطبيبة اداقت المواطنين الذين لا حول لهم ولا قوة اشكال وانواع المعانات والعدابات ،والرأي العام يتسائل عن سرهذا  السكوت المريب عن هذه التغيبات  من طرف رؤسائها الذين يعلمون بهذا الخرق ولا يحركون أدنى ساكنا .
علامتنا التجارية الفضح..