أخر الأخبار
الرئيسية » اخبار » لجنة تحقيق تابعة للفصيلة القضائية للدرك الملكي بآسفي تحقق مع رئيس جماعة الشماعية ومن معه في تفويت صفقة المجزرة البلدية وصفت بالمشبوهة ؟

لجنة تحقيق تابعة للفصيلة القضائية للدرك الملكي بآسفي تحقق مع رئيس جماعة الشماعية ومن معه في تفويت صفقة المجزرة البلدية وصفت بالمشبوهة ؟

 

كما هو معلوم شرع فريق من المحققين التابع للفصيلة القضائية للدرك الملكي بآسفي ، مؤخرا في التحقيق في ملف فساد وصف بالاسود يخص تفويت صفقة كراء المجزرة البلدية بالشماعية ،حيث استفادت منها شركة لها نزاع مع الجماعة بسومة كرائة اقل من التي تقدمت بها شركة أخرى منافسة لصفقة المجزرة.

وكان السيد احمد الضالعة مشتشار جماعي ببلدية الشماعية تقدم بشكاية في الموضوع لدى العديد من الجهات القضائية ، يطالب فيها فتح تحقيق فيما شاب هذه الصفقة من شبهات وتلاعبات ، في سبيل تحقيق المصالح الشخصية .

وكشفت مصادر جد مطلعة عن حلول فريق متخصص تابع للفصيلة القضائية للدرك الملكي بآسفي اليوم06 ماي 2022 صباحا برئاسة ضابط ومساعديه ، بمركز الدرك الملكي بالشماعية ، من اجل الاستماع الى رئيس بلدية الشماعية ومن معه ، وتعميق البحث معهم في المنسوب اليهم ، خصوصا ان هذا الملف الفضيحة كان قد اثار ضجة إعلامية كبيرة تطرقت اليه العديد من المنابر الإعلامية الورقية والالكترونية ، حول الشبهات القوية التي شابته من طرف المتحكمين في الشأن المحلي وعلى رأسهم عراب الجماعة المدان بثلاثة اشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها خمسين الف درهم ومنعه من التصويت والترشح لولايتين متتاليتين على خلفية تورطه في ملف افساد عملية اتنخاب رئيس المجلس الإقليمي لليوسفية .

ومعلوم ان المحققين كانوا قد استمعوا مؤخرا الى صاحب الشكاية السيد احمد الضالعة العضو المستشار بجماعة الشماعية ، فيما استمعوا أيضا لعدد من الموظفين ومنتخبين لهم صلة بالموضوع …يتبع..

علامتنا التجارية الفضح والكشف عن المستور