أخر الأخبار
الرئيسية » اخبار » مركز نور للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذهنية بالشماعية يبادر الى اصلاح الطريق المارة امامه والمجلس الجماعي يغط في سباته العميق؟ “”صور””

مركز نور للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذهنية بالشماعية يبادر الى اصلاح الطريق المارة امامه والمجلس الجماعي يغط في سباته العميق؟ “”صور””

 

كشفت مصادر عليمة لمنار اليوم ان رئيس مركز نور للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذهنية بالشماعية ومساعديه ، قاموا اليوم الجمعة 07 يناير 2022 بمبادرة تستحق اكثر من التنويه والاشادة ، تعتبر الأولى من نوعها بالمدينة بعد قيامه رفقة طاقمه بأشغال اصلاح الطريق المارة من امام هذه المؤسسة التي تأوي فلذات اكبادنا من المصابين بأمراض مختلفة .

وتأتي هذه المبادرة  الإصلاحية الجليلة بعد عدة نداءات  للمسؤولين النائمين نومة اهل الكهف ولو كان لديهم كلب لأيقظهم من سباتهم العميق ، من اجل اصلاح هذه الطريق التي صارت متهالكة نتيجة تقادمها وعدم صيانتها منذ سنين خلت ، حيث اصبح التنقل بها محفوف بالمخاطر بحكم التنوءات والاخاديد والحفرالعميقة المتواجدة بجنباتها ووسطها التي تعرقل حركة السير والجولان وتساهم في الحاق اضرار واعطاب للسيارات والدراجات النارية وأخرى.

وإذ نثمن هذه المبادرة الميمونة التي اشرف عليها مركز نور لذوي الاحتياجات الخاصة بالشماعية ، رغم الإمكانات المادية المحدودة ، حيث انخرط أعضاء المركز بحسب استطاعتهم ، في هذا العمل ، المعبر عن الوطنية الحقيقية وترسيخ ثقافة الواجب وتكريس قيم الإصلاح التي هي من مبادئ وشيم المناضلين الحقيقيين بالمدينة ، دون حسابات سياسية ولا مزايدات ، همهم في ذلك إعطاء العبرة  في الوطنية وروح المسؤولية لهؤلاء المنتخبين الذي اداروا وجوههم وتنكروا لخدمة المدينة وساكنتها المجنى عليها .