إغلاق مؤسسة تعليمية بالجديدة لأسبوع بسبب البعوض
أصيب أغلب تلاميذ المدرسة الابتدائية “المنصور الذهبي” بمدينة الجديدة، بالتهابات جلدية انتقلت بينهم بالعدوى بعد لسعهم من بعوض “البق”.
وارتأت إدارة المؤسسة التعليمية إغلاق أبوابها لمدة أسبوع كامل، لاستئناف الدراسة يوم الاثنين المقبل.
وكانت عناصر طبية من القسم الصحي ببلدية الجديدة قد انتقلت إلى المؤسسة، لرش الأقسام بأدوية ومضادات للبعوض، حسب موقع “الجديدة 24″، الذي أكد أن الخطر لازال قائما.
ورجح ذات المصدر السبب في انتشار الحشرات بأقسام الدراسة إلى كلاب الحراسة التي توجد داخل المؤسسة، مشيرة أن النيابة والجهات المسؤولة قررت التكتم عن الأمر.
ذلك في الوقت الذي وجدت فيه جمعية “الآباء وأولياء الأمور” نفسها مضطرة للبحث عن حل حتى لا يتكرر الحادث، الذي دفعهم إلى إسعاف أبناءهم إلى المستشفيات والعيادات الخاصة بأنفسهم.
منار اليوم – جريدة شاملة مستقلة























