أخر الأخبار
الرئيسية » الارشيف » الملك محمد السادس بمدينة جايبور بالهند….

الملك محمد السادس بمدينة جايبور بالهند….


يقضي الملك محمد السادس خمسة أيام في مدينة جايبور، عاصمة ولاية راجستان بالهند، التي يزورها للمشاركة في القمة الهندية الإفريقية التي ستنطلق اليوم الاثنين.
وكشفت وسائل الإعلام الهندية أن ثلاثة طائرات خاصة وصلت يوم السبت الماضي إلى مطار العاصمة الهندية نيودلهي، وأن الملك محمد السادس أول القادة الأفارقة الذين وصلوا أمس الأحد إلى الهند، واستقبله وزير الدولة المكلف بالفلاحة سانجيف باليان، وكانت لهما، حسب المصدر ذاته، جلسة مشتركة مباشرة بعد الاستقبال.
وأكدت ذات المصادر أن الملك محمد السادس يقيم، خلال زيارته، بمدينة جايبور المعروفة بـ”أرض الملوك”، إذ تم تجهيز جناح ملكي في فندق “رامباغ بالاص” الفخم.