سكان دوار الكوابلية بجماعة الطياميم اقليم اليوسفية يشتكون ؟؟؟…
موقع المنار توداي…09/01/2018/…
توصل موقع المنار توداي الالكتروني بعريضة
استنكارية من سكان دوار الكوابلية التابع
اداريا لجماعة الطياميم قيادة رأس العين اقليم اليوسفية ،مديلة بأزيد من 70 توقيع
تحتفظ الجريدة بنسخة منها ،تتعلق بوقف تزويد الدوار المذكور اعلاه بالماء الصالح للشرب من طرف
جمعية الطياميم للتنمية والتعاون بجماعة الطياميم قيادة رأس العين اقليم اليوسفية
هذا نصها:
استنكارية من سكان دوار الكوابلية التابع
اداريا لجماعة الطياميم قيادة رأس العين اقليم اليوسفية ،مديلة بأزيد من 70 توقيع
تحتفظ الجريدة بنسخة منها ،تتعلق بوقف تزويد الدوار المذكور اعلاه بالماء الصالح للشرب من طرف
جمعية الطياميم للتنمية والتعاون بجماعة الطياميم قيادة رأس العين اقليم اليوسفية
هذا نصها:
الموضوع :عريضة استنكارية من اجل وقف مشروع
تزويد دوار الكوابلية بالماء الشروب
تزويد دوار الكوابلية بالماء الشروب
يشرفنا سيدي ان ننهي الى علمكم اننا نرفض
بشكل نهائي تزويد الدوار بالماء الشروب وذلك لعدة اسباب منها ان الماء الذي تنوي
الجمعية تزويد الدوار منه لا يكفي لتلبية حاجيات دوار الطياميم ،فما بالك لثلاثة
دواوير أخرى وهم دوار الحرار ودوار الشعيبة ودوار الكوابلية وخصوصا في فصل الصيف
الذي لا يكفي لدوار الطياميم ،ان هذه الجمعية لم تستأذن الساكنة فيما يخص هذا
المشروع ولم تأخد برأيهم ،وزد على هذا كله ،قد طالبنا بحفر بئر وصهريج لتزويد
الدوار، وبتمويل من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،كما ان الماء الذي تريد
تزود به الدوار ،لا نعرف اين اجريت عليه التحاليل ،وهل هو صالح للشرب ام لا ،هذا
المشروع هو فقط تضييع للمال العام ،وانه ان استتمر كما يجب ،فإنه يكفي لحفر آبار
في كافة الدواوير وتزويدها بالماء الشروب وبشكل مستقل عن بعضها .
بشكل نهائي تزويد الدوار بالماء الشروب وذلك لعدة اسباب منها ان الماء الذي تنوي
الجمعية تزويد الدوار منه لا يكفي لتلبية حاجيات دوار الطياميم ،فما بالك لثلاثة
دواوير أخرى وهم دوار الحرار ودوار الشعيبة ودوار الكوابلية وخصوصا في فصل الصيف
الذي لا يكفي لدوار الطياميم ،ان هذه الجمعية لم تستأذن الساكنة فيما يخص هذا
المشروع ولم تأخد برأيهم ،وزد على هذا كله ،قد طالبنا بحفر بئر وصهريج لتزويد
الدوار، وبتمويل من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،كما ان الماء الذي تريد
تزود به الدوار ،لا نعرف اين اجريت عليه التحاليل ،وهل هو صالح للشرب ام لا ،هذا
المشروع هو فقط تضييع للمال العام ،وانه ان استتمر كما يجب ،فإنه يكفي لحفر آبار
في كافة الدواوير وتزويدها بالماء الشروب وبشكل مستقل عن بعضها .
لهذا
سيدي نطلب منكم اصدار اوارمركم قصد وقف هذا المشروع الذي ترفضه الساكنة ،واننا
ننوي ان استمر هذا المشروع ،فسوف نأخد اشكال احتجاجية اخرى ،ومن بينها الالتحاق
بمقر العمالة في مسيرة تشمل جميع ساكنة الدوار.
منار اليوم – جريدة شاملة مستقلة


























