الرئيسية » اخبار » اغتصاب سيدة متزوجة في عقر دارها بدوار الميدات بجماعة اجدور بإقليم اليوسفية .

اغتصاب سيدة متزوجة في عقر دارها بدوار الميدات بجماعة اجدور بإقليم اليوسفية .

 

كشفت مصادر جد مطلعة لموقع منار اليوم الاخباري ، ان شابا اقتحم ليلا منزل سيدة متزوجة ام لعدة أطفال بدوار الميدات بالجماعة الترابية اجدور بإقليم اليوسفية في محاولة لإغتصابها ، مستغلا غياب زوجها عن البيت .

وبحسب ذات المصادر ان المشتبه فيه كان في وضعية غير طبيعية ، اثناء محاولة اغتصابها ، الامر الذي يرجح فرضية انه مصاب بأمراض عقلية، دفعت به الى التحرش بامرأة محصنة واغتصابها بالعنف .

وكانت الزوجة تقدمت بشكاية لدى مركز الدرك الملكي بالشماعية ، تفيد تعرضها لإغتصاب من طرف ثلاثيني ، الذي لم يكن سوى ابن اخ زوجها الذي يسكن وحده بمنزل بجوارها ، قبل ان يتسلل ليلا الى منزلها الكائن بالدوار المذكور أعلاه ، واغتصابها بالعنف ، في تلك اللحظة بدأت تصرخ الى ان وصل صراخها الى مسامع الجيران ، الذين سارعوا الى منزلها وخلصوا الضحية من يد المعتدي .

وبناء على ذلك باشرت عناصر الدرك الملكي بىالشماعية ابحاثا قضائية تحت اشراف النيابة العامة المختصة ، لكشف ملابسات القضية التي هزت دوار الميدات وخلفت صدمة قوية لدى ساكنته ،  وقد تم تحديد هوية المعني بالامر وموقعه ، الا انه لاذ بالفرار الى وجهة غير معلومة ، الى ذلك لا زال البحث مستمرا عن الجاني ، فيما تم اصدار مذكرة بحث في حق المشتبه فيه الفار من يد العدالة .