الرئيسية » اخبار » شاب يعتدي جسديا على قاصربالسوق الأسبوعي اجنان ابويه بإقليم اليوسفية ويرسله الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس الجامعي  بمراكش ؟

شاب يعتدي جسديا على قاصربالسوق الأسبوعي اجنان ابويه بإقليم اليوسفية ويرسله الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس الجامعي  بمراكش ؟

 

اكدت مصادر محلية من جماعة اجنان ابويه بإقليم اليوسفية ان شابا اقدم اليوم الاثنين 17 يناير 2020 صباحا ،على الاعتداء على قاصر يبلغ من العمر 14 سنة ينحدر من احد الدواوير المجاورة للسوق الأسبوعي اجنان ابويه ، بواسطة السلاح الأبيض على مستوى ظهره ، وفر هاربا قبل ان تلقي عليه افراد القوات المساعدة القبض في ظرف وجيز .

وكشفت مصادر الجريدة ان المعتدي الذي ينحدر من دوار العبيشات بذات الجماعة استعمل السلاح الأبيض وباغث القاصربطعنات متتالية أصابه بجروح وصفت بالخطيرة سقط على اثرها ارضا مدرجا في دمائه ، استدعت نقله الى مستعجلات الاميرة للا حسناء باليوسفية ، ونظرا لخطورة الطعنات احالته هذه الأخيرة على المستشفى الجامعي بمراكش .

وقالت مصادر من عين المكان ان القاصر ظل في غيبوبته لزمن طويل نتيجة غياب اسعاف جماعة اجنان ابويه ، الى ان تدخل قائد القيادة ، ليتم نقله في حالة حرجة ،مضيفة ان القاصر لا زالت حالته الصحية غير مستقرة .