أخر الأخبار
الرئيسية » الارشيف » الملك محمد السادس يبعث برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين على إثر حادث سقوط رافعة قرب الحرم المكي …

الملك محمد السادس يبعث برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين على إثر حادث سقوط رافعة قرب الحرم المكي …



المنارتوداي…..

أفاد بلاغ للديوان الملكي بأنه، على إثر حادث السقوط العرضي، اليوم الجمعة، لرافعة والذي خلف عشرات الضحايا، قرب الحرم المكي بمكة المكرمة، بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبد العزيز آل سعود، مبتهلا جلالته إلى العلي القدير بأن يتغمد أرواح الضحايا بواسع رحمته ويلهم أسرهم جميل الصبر والسلوان.
  وأضاف البلاغ أن ” جلالة الملك أعطى، من جهة أخرى، تعليماته السامية إلى سفير المملكة المغربية في المملكة العربية السعودية ليتفقد في عين المكان حالة المصابين المحتملين أو الأشخاص المتوفين من بين الحجاج المغاربة، واتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة في ضوء ذلك. إنا لله وإنا إليه راجعون “.