أخر الأخبار
الرئيسية » الارشيف » السيد عامل اقليم اليوسفية يترأس حفل مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد الوافدين على اقليم اليوسفية “”ألبوم صور””

السيد عامل اقليم اليوسفية يترأس حفل مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد الوافدين على اقليم اليوسفية “”ألبوم صور””

موقع المنار توداي//28//06//2018// احمد لمبيوق///
أشرف
السيد محمد سالم الصبتي، عامل إقليم اليوسفية اليوم الخميس 28//06//2018// صباحا
بقاعة الاجتماعات بعمالة اليوسفية ، على مراسيم حفل تنصيب رجال ونساء السلطة الوافدين
على اقليم اليوسفية في اطار الحركة الانتقالية الإدارية التي قامت بها وزارة
الداخلية مؤخرا…
وأكّد
السيد عامل عامل صاحب الجلالة ، في كلمة بمناسبة ، أن الهدف من الحركة الانتقالية
يتمثل في تجديد العطاء والرفع من المردودية وترشيد الموارد البشرية وتفعيل المفهوم
الجديد للسلطة ومواكبة الإصلاحات وترسيخ سياسة القرب والحكامة في إطار المفهوم
الجديد للسلطة.

وتهدف هذه الحركة
الانتقالية الموسعة في صفوف رجال السلطة إلى ضخ دماء جديدة في العديد من الوحدات
الإدارية الترابية وتحفيز أطرها على مزيد من الأداء والعطاء، واشار السيد العامل
في كلمته الى المجهودات التي بدلها السادة رجال السلطة المنتقلون ،الى اقاليم اخرى
،كما نوه بالعطاءات وروح المسؤولية،والقدرات التي يتميزون بها ،مذكرا بكفاءاتهم
العالية وحرصهم الشديد على التفاني في خدمة الصالح العام تماشيا مع التوجهات
النيرة لقائد البلاد ،وقد حضر حفل التنصيب العديد من الشخصيات المدنية والعسكرية ،
كان من بينهم السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية باليوسفية ،والسادة برلمانيو
الدائرة الانتخابية اليوسفية ،والسيد الكاتب العام للعمالة ،والسادة رؤساء
الجماعات الترابية باليوسفية ،ورؤساء المصالح الخارجية ،والسيد رئيس المجلس
الاقليمي لليوسفية ،و قائد سرية الدرك الملكي باليوسفية،واعضاء المجلس الجهوي
لمراكش آسفي، ومختلف الفعاليات الديمقراطية ،و حضور وازن لرجال الاعلام.

وقد عرف
حفل تعيين رجال السلطة الجدد بإقليم اليوسفية كل من السيد ايغير الحسين كاتبا عاما
لعمالة اليوسفية ،والسيد محمد كريم رئيسا للشؤون الداخلية ، والسيد محمد الرواتعة
باشا مدينة الشماعية ،حاصل على دبلوم الدراسات العليا في التعمير والتهيئة
المجالية ،دبلوم المعهد الملكي للادارة الترابية،والسيد خالد المنصوري رئيس ملحقة
ادارية بباشوية اليوسفية،حاصل على الاجازة في العلوم الاقتصادية ،دبلوم المعهد
الملكي للادارة الترابية، والسيدة فاطمة مخيليص رئيسة ملحقة ادارية بباشوية
اليوسفية ،حاصلة على الماستر في القانون العام ،دبلوم المعهد الملكي للادارة
الترابية ،والسيدة فاطمة الزهراء شوخماتي،رئيسة ملحقة ادارية بباشوية
اليوسفية،حاصلة على الماستر في العلاقات الاقتصادية الدولية ،دبلوم المعهد الملكي
للادارة الترابية، كما تم تعيين السيد محمد مهتدي قاءدا على قيادة الكنتور، حاصل
على الاجازة  في القانون العام ،دبلوم
المعهد الملكي للادارة الترابية ،والسيد عبد الغاني الشافي قائدا على قيادة ايغود
حاصل على الاجازة في الاقتصاد والاجازة في الكيمياء، دبلوم المعهد الملكي للادارة
الترابية، وتم تعيين السيد الكبير بن عبد الرحمان قاءدا على قيادة رأس العين حاصل
على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في التحليل الاقتصادي والتنمية ،دبلوم المعهد
الملكي للادارة الترابية، والسيد توفيق مقران قاءدا على قيادة اجدور حاصل على
دبلوم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ،دبلوم المعهد الملكي للادارة الترابية، والسيد
محمد حمديني قاءدا على قيادة سيدي شيكر حاصل على الماستر في القانون الخاص ،دبلوم
المعهد الملكي للادارة الترابية كما تم تعيين السيد المصطفى عمار قاءدا على قيادة
اجنان ابيه ، حاصل على دبلوم تكوين المحررين الاداريين ، وفي آخر مراسيم حفل تنصيب
رجال السلطة الجدد بإقليم اليوسفية ،أقام السيد عامل اقليم اليوسفية على شرف
الحضور حفل شاي ..