أخر الأخبار
الرئيسية » الارشيف » ثانوية القدس التأهيلية بالشماعية تنتظر لجنة تسليم المهام؟؟؟

ثانوية القدس التأهيلية بالشماعية تنتظر لجنة تسليم المهام؟؟؟

المنارتوداي….احمد لمبيوق


افادت مصادرعليمة للمنار توداي أن ثانوية القدس التأهيلية لازالت تنتظر قدوم لجنة تسليم المهام النيابية بين المدير القديم الذي تم اعفائه من  منصبه وعودته الى القسم بثانوية كشكاط بمدينة اليوسفية كأستاد التعليم الثانوي التأهيلي  لعدم الاقرار في منصبه الجديد,وبين المدير الجديد الذي إلتحق بالمؤسسة منذ انطلاقة الموسم الدراسي الحالي وهو يسير الثانوية بدون ان يتسلم كل مايتعلق بوثائق لإدارة التربوية من قوائم بالاطر التربوية والادارية بالمؤسسة حسب تصنيفاتها وملفاتها ,لوائح بممتلكات الخزانة,قوائم التلاميذ  حسب التصنيفات التي ينتمون اليها ,سجلات الصادرات والواردات ,جداول الحصص واستعمالات الزمن ,دفاتر ومستندات وسجلات الاقتصاد مثل مراجعة سجل الممتلكات والتجهيزات وصولات الاداءات والحساب الجاري للمؤسسة ديونها ودائعها وملفات الانشطة الاجتماعية والاعمال الموازية الخ ,وفي السياق ذاته ذكرت ذات المصادر أن نيابة التعليم باليوسفية شكلت مؤخرا لجنة نيابية للاشراف على عملية تسليم السلط بين المديرين القديم والجديد الا انها تعدر عليها ذلك ولم تتمكن من القيام بعملها لان المدير القديم المعفى من مهامه الذي إلتحق بثانوية كشكاط كأستاذ أدلى بشهادة طبية ….
وبين هذا وذاك لازال مكتب المديرالجديد لثانوية القدس مغلق ولازالت الادارة التربوية معلقة بين الشواهد الطبية واللجنة الاقليمية والاكراهات تتضاعف يوما عن يوم الى اجل غير مسمى…متمنياتنا للسيد أحمد الدهير بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة التي تتطلب بذل المزيد من الجهود لأعطاء نفس جديد ومتجدد لهذه المؤسسة التعليمية التي ظلت تعاني لعقود من الزمن الضائع في اللهو واللامبالاة… مرة اخرى نتمنى للسيد المدير الجديد السداد خاصة انه يتمع بالحس الوطني وحسن الخلق والصدق في المعاملة والاخلاص في العمل والدراية الادارية والتربوية حسب ما استقته المنارتوداي من الاصدقاء والمقربين للاستاذ  أحمد الدهير …..