الرئيسية » اخبار » دركية الشماعية تطيح بمساعد مروج مخدرات وتضع اليد على المشتبه فيه الرئيسي

دركية الشماعية تطيح بمساعد مروج مخدرات وتضع اليد على المشتبه فيه الرئيسي

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز الشماعية، التابع نفوذيا لدرك سرية اليوسفية، الاثنين المنصرم من الشهر الجاري  بقيادة قائد المركزالترابي ، من إيقاف مساعد تاجر مخدرات، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطه، في الحيازة والإتجار في المخدرات.

وكانت عناصر الدرك الملكي بمركزالشماعية مرفوقة برئيس المركز، اثناء حملة امنية بضواحي المدينة وتحديدا بجانب دوار الخوالف المتاخم للمدينة رصدت دراجة نارية مركونة بجانب شجرة وعلى متنها شخص في وضعية مشكوك في امره ، الامر الذي استدعى تدخل الدورية لإزالة الشكوك التي حامت حول المعني بالامر .

وكشفت مصادر الجريدة انه اثناء عملية التفتيش الاحترازي المعمول به في مثل هكذا حالات للمشتبه فيه ضبطت بحوزته عدد كبير من رزم سنابل الكيف كانت معدة للبيع ، بالإضافة الى مبلغ مالي متحصل عليه من مبيعات المخدرات ودراجة نارية يستعملها الموقوف لترويج المخدرات بالمنطقة .

ذات المصادر أفادت بأن عملية التوقيف تمت على مستوى دوار الخوالف بالجماعة الترابية الشماعية ، مضيفة أن من وصفته “بالعقل المدبر”الرئيسي حديث الخروج من السجن في قضايا تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات  قدم على التو الى مكان تواجد توقيف مساعده ما مكن من توقيفه هو الأخر.

هذا، وجرى إقتياد المشتبه فيهما الموقوفان، صوب مقر مركز الدرك الملكي بالمدينة، من أجل الإستماع إليهما تمهيديا، في محضر رسمي، قبل وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، في إنتظار ما سيسفر عنه البحث التمهيدي الأولي، فضلا عن إجراء تفتيش ميداني إحترازي، لمقر سكن المشتبه فيهما.

وأشار مصدر “موقع منار اليوم” الالكتروني انه تم عرض المشتبه فيهما، صبيحة اليوم ،على أنظار وكيل الملك، لدى المحكمة الإبتدائية باليوسفية، قصد القيام بالمتطلب واتخاذ المتعين في شأنهما، وإحالتهما على العدالة لتقول كلمتها في حقهما.