الرئيسية » اخبار » فريق الثانوية التأهيلية 30 يوليوزبالشماعية لكرة اليد اناث التابع للمديرية الإقليمية للتعليم باليوسفية يفوز بالبطولة الجهوية لكرة اليد لجهة مراكش آسفي اناث ويمثل الجهة في البطولة الوطنية.

فريق الثانوية التأهيلية 30 يوليوزبالشماعية لكرة اليد اناث التابع للمديرية الإقليمية للتعليم باليوسفية يفوز بالبطولة الجهوية لكرة اليد لجهة مراكش آسفي اناث ويمثل الجهة في البطولة الوطنية.

 

فازفريق ثانوية 30 يوليوز التأهيلية لكرة اليد بالشماعية التابع للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والرياضة والتعليم الاولي باليوسفية ، بالبطولة الجهوية لكرة اليد اناث على حساب فريق الجماعة الترابية سحيم بإقليم آسفي التي أقيمت اليوم الخميس 20 يناير 2022بمدينة مراكش بحصة ثقيلة 8 مقابل 3 .

وتألق فريق مؤسسة 30 يوليوزلكرة اليد اناث بالشماعية  بفضل التضحيات الجسام والمجهودات النيرة التي يبدلها الاطار أسامة البقالي للنهوض بكرة اليد المدرسية اناث ، محققا نتائج مبهرة مكنته من  احتلال الصدارة في الترتيب العام ، التي ستخول له تمثيل جهة مراكش آسفي في النهائيات الوطنية لكرة اليد اناث التي ستقام في الفترة الممتدة ما بين 25 الى 27 مارس 2022 بمدينة الراشدية .

تتويج مستحق وألف مبروك لفريق 30 يوليوز التأهيلية لكرة اليد اناث بالشماعية ، في افق التتويج بالبطولة الوطنية لكرة اليد اناث التي ستدور رحاها بمدينة الراشدية .

وفي ذات السياق يتقدم طاقم الفريق بتشكراته الحارة الى السيد خالد الواضح رئيس جماعة رأس العين السابق ، والمشرف على تدبير النقل المدرسي بالجماعة الترابية رأس العين على المساعدات القيمة التي قدمها للفريق للتنقل من اجل اجراء مقابلاته الاقصائية بمدينة مراكش .

منار اليوم