أخر الأخبار
الرئيسية » اخبار » رئيس المجلس الجماعي للشماعية يستنجد بمواقع التواصل الاجتماعي للتغطية عن فضائحه ؟؟؟..

رئيس المجلس الجماعي للشماعية يستنجد بمواقع التواصل الاجتماعي للتغطية عن فضائحه ؟؟؟..

 

لقد اصبح واضحا ومما لاشك فيه أن الوافد الجديد القديم على بلدية الشماعية ، يخطط للسيطرة من جديد على الشأن العام المحلي ، بهدف إعادة اغتصاب البلدة حماية لمصالحه الشخصية الضيقة ، والالتفاف على مقدرات الجماعة والعبث بمصالح المواطنين وحاجياتهم الاساسية ، والاستعداد الى حد الادمان لوجباته المفضلة في النهب وتبدير المال العام ، كما وقع سالفا حينما كان يقرر في مصير ميزانية الجماعة دون حسيب او رقيب برعاية سلطوية انزوت داخل مكتبها واحكمت الاغلاق على أبوابها ، لتنزلق المدينة الى قاع مستنقع الفساد ، الذي أتى على الأخضر واليابس ولم يترك العظام في حالها وهي رميم.

وهذه الأيام وجد الرئيس الظاهرة ضالته في الفضاء الازرق عبر ما اسماه “بالصفحة التواصلية لرئيس جماعة الشماعية “من اجل التخلص من الاعلام الذي ينشر غسيله ولازال مستمرا في ذلك من اجل فضح الفاسدين العابثين بمقدرات جماعة الشماعية ، واعتقد انه مع خروجه الإعلامي على منصات التواصل الاجتماعي رغم اميته المطلقة انه سيسحر عقول الناس ،بنشر صفحة على الفيسبوك للتواصل مع المواطنين ، حيث تطورت لديه نرجسية قاتلة مائة بالمائة لا مثيل لها ، وعوض مواجهة المشاكل الجماعية وقضايا المواطنين بحضوره الفعلى الى مكتبه والانصات الى هموم المواطنين وانشغالاتهم وانتظاراتهم ، فضل الركوب على الأمواج العاتية التي ستغرقه يوما من الأيام ، وهو الامر الذي دفع بهذه النرجسية القاتلة الى استعمال واستخدام آخرين من الاتباع والمريدين لإرضاء غروره الميت ، وأيضا للتغطية عن فضائحه المتتالية الأخيرة كفضيحة كراء مرفق المجزرة التي أسندت الى شركة بأقل سومة ولها نزاع مع الجماعة ، وتفويضه موظف اعطى لنفسه منصب مدير المصالح الجماعية  تحت الدف في خرق سافر للقانون، وغياباته الدائمة عن الجماعة التي خلفت استياءا لدى عموم المواطنين ، وتسببت في فوضى إدارية عارمة ، ممارسات ومسلكيات تهدف الى حماية وتثمين الكولسة والمطابخ السياسية والمصلحية السرية، وطمر ما يجري ويدور من تدابير إدارية ومالية ومقررات تهم كيفيات توزيع أو تبذير أموال دافعي الضرائب، والعبث بمصالح السكان وحاجياتهم الأساسية.

علامتنا التجارية الفضح والكشف عن المستور يتبع